محدث | الثلاثاء.. تعرف على أسعار العملات في فلسطين مقابل الشيكل

iStock-1191445498.jpg
المنقبون - The Miners

تراجع سعر صرف الشيكل الإسرائيلي أمام الدولار في التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، مع استمرار تأثر العملة الإسرائيلية، بتمرير خطة الانقلاب على القضاء.

وتترقب الأسواق المحلية، ردة فعل القطاع الخاص في إسرائيل على تمرير قانون "الحد من المعقولية"، والذي يمنح الحكومة صلاحيات تم سحبها من الجهاز القضائي في إسرائيل.

وتتصاعد المخاوف في إسرائيل من احتمالية دخول قطاعات اقتصادية حيوية في إضراب عن العمل، وسط تهديدات جدية لشركات كبرى بالتخارج من السوق الإسرائيلية.

أمام هذه التطورات، يرتقب أن يواجه الشيكل الإسرائيلي، مزيدا من المعاناة، أمام أسعار العملات الرئيسة المتداولة.

تترقب الأسواق المحلية، ردة فعل القطاع الخاص في إسرائيل على تمرير قانون "الحد من المعقولية"، والذي يمنح الحكومة صلاحيات تم سحبها من الجهاز القضائي في إسرائيل.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.66 شيكل، صعودا من فتح تعاملات أمس الإثنين البالغة 3.61 شيكل.

بينما بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، 4.05 شيكل، صعودا من فتح تعاملات أمس الإثنين البالغة 4.01 شيكل.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، نحو 5.17 شيكل، صعودا من فتح تعاملات أمس الإثنين البالغة 5.12 شيكل.