محدث | الثلاثاء.. تراجع قوي آخر في سعر صرف الدولار أمام الشيكل

ymDl0.jpg
المنقبون - The Miners

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي بقوة أمام الشيكل الإسرائيلي في التعاملات الصباحية الثلاثاء، في ظل مراهنة المتعاملين على أن بيانات اقتصادية صدرت في الآونة الأخيرة ستدفع الفيدرالي الأمريكي لإبطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة.

وتراجع مؤشر الدولار الأمريكي أمام سلة من ست عملات منافسة إلى 102.9 وهو أدنى مستوى منذ قرابة سبعة شهور ونصف، الأمر الذي عزز العملات الأخرى أمام العملة الأمريكية.

وفي التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.47 شيكلا نزولا من إغلاق تعاملات أمس الإثنين، البالغة 3.49 شيكلا، بحسب بيانات شاشة رويترز.

يذكر أن أعلى سعر للدولار الأمريكي خلال تعاملات العام الجاري، بلغ 3.55 شيكلا والمسجل في نهاية جلسات الأسبوع الماضي، بحسب بيانات بنك إسرائيل.

تراجع مؤشر الدولار الأمريكي أمام سلة من ست عملات منافسة إلى 102.9 وهو أدنى مستوى منذ قرابة سبعة شهور ونصف، الأمر الذي عزز العملات الأخرى أمام العملة الأمريكية.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، 3.72 شيكلا، نزولا من إغلاق تعاملات أمس الإثنين البالغة 3.74 شيكلا.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء 4.89 شيكلا نزولا من إغلاق تعاملات أمس الإثنين البالغة 4.94 شيكلا بحسب بيانات شاشة رويترز.