اليورو يقفز أمام الشيكل إلى قمة 4 شهور

محدث | الأربعاء.. الدولار يتراجع مجددا أمام الشيكل

iStock-1191445448.jpg
المنقبون - The Miners

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي للجلسة الثالثة على التوالي أمام الشيكل الإسرائيلي، في التعاملات الصباحية الأربعاء، وسط تأثيرات أحدثتها الانتخابات النصفية في الولايات المتحدة.

ويتوقع أن تشهد الانتخابات النصفية فوزا كبير للحزب الجمهوري في الكونغرس وخسارة للديمقراطيين، وهي احتمالات أثرت سلبا على مؤشر العملة الأمريكية.

كذلك، تراجع مؤشر الدولار نتيجة تقديرات مرتبطة بتراجع التضخم في الولايات المتحدة خلال أكتوبر/ الماضي، إذ تصدر البيانات الرسمية خلال وقت لاحق غدا الخميس.

وفي التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.53 شيكلا، نزولا من 3.54 شيكلا في تعاملات أمس الثلاثاء.

يتوقع أن تشهد الانتخابات النصفية فوزا كبير للحزب الجمهوري في الكونغرس وخسارة للديمقراطيين، وهي احتمالات أثرت سلبا على مؤشر العملة الأمريكية.

كذلك، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء، 3.56 شيكلا في أعلى مستوى للعملة الأوروبية أمام الشيكل منذ 4 شهور.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء 4.98 شيكلا نزولا من 4.99 شيكلا في التعاملات المسائية الثلاثاء.