محدث | الإثنين.. تعرّف على أسعار العملات مقابل الشيكل

sr8rG.jpg
المنقبون - The Miners

استقر سعر صرف الشيكل الإسرائيلي أمام كل من الدولار الأمريكي والدينار الأردني في بداية التعاملات الأسبوعية، اليوم الإثنين، وذلك قبيل يومين اثنين من قرار هام.

وتعقد لجنة السوق المفتوحة في الفيدرالي الأمريكي اجتماعا يومي الثلاثاء والأربعاء، لاتخاذ قرار بشأن أسعار الفائدة على الدولار، وسط توقعات بزيادة قوية أخرى بمقدار 75 نقطة أساس.

ويتلقى الدولار الأمريكي دفعة قوية من قرارات الفيدرالي بزيادة أسعار الفائدة، ويصعد أمام مختلف العملات بما فيها الشيكل الإسرائيلي.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الإثنين، يباع الدولار الأمريكي بـ 3.53 شيكلا، دون تغيير عن إغلاق جلسة الجمعة، بحسب بيانات بنك إسرائيل.

تعقد لجنة السوق المفتوحة في الفيدرالي الأمريكي اجتماعا يومي الثلاثاء والأربعاء، لاتخاذ قرار بشأن أسعار الفائدة على الدولار، وسط توقعات بزيادة قوية أخرى بمقدار 75 نقطة أساس.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات الصباحية اليوم الإثنين، نحو 4.99 شيكلا دون تغيير عن إغلاق جلسة تعاملات الجمعة.

بينما بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي في تعاملات الأسواق المحلية اليوم الإثنين، نحو 3.51 شيكلا، نزولا من 3.52 شيكل في تعاملات الجمعة الماضية.