محدث | الثلاثاء.. أسعار العملات مقابل الشيكل في فلسطين

iStock-1199408337.jpg
المنقبون - The Miners

تراجعت أسعار صرف العملات الرئيسة المتداولة في السوق الفلسطينية، خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، بفعل تراجع لمؤشر الدولار وترقب بيانات إسرائيلية وأمريكية.

وبعد أن بلغ مستوى 105 أمام سلة من ست عملات منافسة تراجع مؤشر الدولار في ختام جلسة أمس الإثنين إلى 104.1، ومعه تراجع سعر صرف الدولار قليلا أمام الشيكل.

وتترقب الأسواق في إسرائيل اليوم اجتماع كافة قضاة المحكمة العليا، الذين سيقررون قانونية "حجة عدم المعقولية" وهو القانون الذي أقره الكنيست ويسحب صلاحيات من المحكمة العليا.

بعد أن بلغ مستوى 105 أمام سلة من ست عملات منافسة تراجع مؤشر الدولار في ختام جلسة أمس الإثنين إلى 104.1، ومعه تراجع سعر صرف الدولار قليلا أمام الشيكل.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.80 شيكل، نزولا من فتح تعاملات أمس الإثنين البالغة 3.85 شيكل.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، 4.08 شيكل، نزولا من فتح تعاملات أمس الإثنين البالغة 4.12 شيكل.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، نحو 5.42 شيكل، نزولا من سعر منتصف جلسة أمس البالغة 5.45 شيكل.