محدث | الأربعاء.. أسعار صرف العملات تتراجع أمام الشيكل 

banknotes-from-israel-in-a-black-wallet-2021-09-02-23-14-10-utc.jpg
المنقبون - The Miners

تراجعت أسعار صرف العملات الرئيسة المتداولة في السوق الفلسطينية، الأربعاء، مقابل الشيكل الإسرائيلي، وسط هبوط مؤشر الدولار، وعدم تأثر الاقتصاد الإسرائيلي، باضطراب شعبية ضد خطة إضعاف القضاء.

والثلاثاء، أغلق آلاف المحتجين الإسرائيليين الطريق المؤدي إلى مطار بن جوريون وطرقا سريعة رئيسية وانخرطوا في صدام مع الشرطة، في الوقت الذي تمضي فيه حكومة بنيامين نتنياهو قدما، في مشروع قانون لتعديل النظام القضائي.

وتراجع الدولار مسجلا أدنى مستوى في شهرين، مقابل العملات الرئيسية الأخرى، قبيل صدور بيانات التضخم الأمريكية خلال وقت لاحق اليوم الأربعاء.

أغلق آلاف المحتجين الإسرائيليين الطريق المؤدي إلى مطار بن جوريون وطرقا سريعة رئيسية وانخرطوا في صدام مع الشرطة، في الوقت الذي تمضي فيه حكومة بنيامين نتنياهو قدما، في مشروع قانون لتعديل النظام القضائي.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.67 شيكل، نزولا من إغلاق جلسة أمس الثلاثاء البالغة 3.69 شيكل.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، 4.06 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الثلاثاء.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، نحو 5.18 شيكل، نزولا من إغلاق جلسة أمس الثلاثاء البالغة 5.19 شيكل.