محدث | الأربعاء.. الدولار بأدنى مستوى أمام الشيكل في 5 أسابيع

iStock-1199408337.jpg
المنقبون - The Miners

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الشيكل الإسرائيلي في التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء، لأدنى مستوى منذ نحو 5 أسابيع، مدفوعا بتراجع مؤشر الدولار.

وأمس الثلاثاء، تراجع الدولار أمام معظم العملات الرئيسية في تعاملات متقلبة متأثرا بتوقعات بحدوث تحول محتمل في سياسات بنك اليابان المركزي، وهو الأمر الذي لم يحصل في إعلان بنك اليابان اليوم الأربعاء.

كذلك، صعد المؤشر ناسداك المجمع في تعاملات أمس الثلاثاء، مع استمرار المكاسب، وقيام المستثمرين الإسرائيليين بشراء الشيكل للتحوط من هبوط الأسهم والدولار خلال وقت لاحق.

تراجع الدولار أمام معظم العملات الرئيسية في تعاملات متقلبة متأثرا بتوقعات بحدوث تحول محتمل في سياسات بنك اليابان المركزي.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، تراجع الدولار الأمريكي في التعاملات المبكرة إلى 3.40 شيكلا، نزولا من إغلاق جلسة الثلاثاء البالغة 3.43 شيكلا.

كذلك، تراجع اليورو الأوروبي بقوة في التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء مسجلا 3.66 شيكلا، نزولا من إغلاق تعاملات أمس الثلاثاء البالغة 3.69 شيكلا.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء، 4.79 شيكلا، نزولا من إغلاق تعاملات أمس الثلاثاء البالغة 4.83 شيكلا.