محدث | الأربعاء.. الدولار يتراجع قليلا أمام الشيكل ترقبا لخطاب هام

iStock-1088813672.jpg
المنقبون - The Miners

تراجع الدولار الأمريكي قليلا في التعاملات الصباحية، الأربعاء، مقابل الشيكل الإسرائيلي، في وقت تترقب الأسواق خطابا لرئيس الفيدرالي جيروم باول.

ويتوقع أن يرسم باول مساء اليوم، ملامح الاقتصاد والأسعار والسياسة النقدية في بلاده للفترة المقبلة، ما يعني أن تحركات قد تشهدها أسعار صرف العملات حتى نهاية تعاملات الأسبوع الجاري على الأقل.

كذلك، تترقب الأسواق الإعلان عن بيانات الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة، عن الربع الثالث 2022، في مؤشر ثانوي على مسار الاقتصاد الأمريكي بعد ربعين من الانكماش.

تترقب الأسواق الإعلان عن بيانات الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة، عن الربع الثالث 2022، في مؤشر ثانوي على مسار الاقتصاد الأمريكي بعد ربعين من الانكماش.

وفي التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.43 شيكلا، نزولا من 3.44 شيكلا في ختام جلسة أمس الثلاثاء.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي في التعاملات الصباحية اليوم، 3.56 شيكلا نزولا من 3.57 شيكلا في ختام جلسة أمس الثلاثاء بحسب بيانات شاشة رويترز.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات المبكرة اليوم، 4.85 شيكلا، نزولا من 4.87 شيكلا في التعاملات المسائية، الثلاثاء، وفق بيانات رويترز.