أوريدو فلسطين تعلن نتائجها المالية الأولية للعام 2021

Ooredoo Logo-2-01.jpg
المنقّبون - The Miners

أفصحت شركة Ooredoo فلسطين عن نتائجها المالية الأولية للعام 2021، وأظهرت تقدما على الأداء المالي والتجاري للشركة للعام الثالث على التوالي.

وحققت الشركة 13.4 مليون دولار صافي أرباح للعام 2021، ما شكل ارتفاعا بنسبة 78% عن العام الماضي.
  
وبين الإفصاح أهم المؤشرات المالية والتجارية للشركة، حيث حققت الشركة نموا في قاعدة المشتركين لتصل إلى ما يقارب 1.4 مليون مشترك في نهاية العام بنسبة زيادة 5% عن العام الماضي. 

في حين بلغت إيرادات الشركة 112.2 مليون دولار أمريكي، محققة زيادة بنسبة 13% مقارنة بالعام 2020، أما الأرباح التشغيلية قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاكات والإطفاءات فقد بلغت 40.8 مليون دولار، بزيادة 19%.
 
وعقب الرئيس التنفيذي للشركة ضرغام مرعي: "نحن نسير بخطى ثابتة على طريق تعزيز مكانة الشركة في السوق ونعمل بشكل مستمر على زيادة نمو أرباح الشركة وقاعدة مشتركيها، حريصين خلال ذلك على تقديم أفضل الخدمات للمشترك الفلسطيني الذي يستحق الأفضل".

"نحن نفتخر بالنمو والتقدم الذي حققناه على صعيد النتائج المالية والتجارية للشركة فنحن اليوم نستخدم أفضل التقنيات في شبكتنا الأحدث فلسطينيا".

وزاد: "كما نطبق أعلى معايير التحول الرقمي لنواكب المضي نحو مستقبل واعد لمجتمعنا الفلسطيني، ونهتم بشكل كبير بمؤشرات رضى المشتركين عن الخدمات وآلية تقديمها، وبهذه الأدوات والمعايير استطعنا أن نحقق خلال 2021 زيادة بنسبة 78% على صافي أرباح الشركة مقارنة بالعام 2020".

وأضاف مرعي: "اهتمامنا بالأداء المالي والتجاري للشركة، لم يجعلنا نغفل عن انتمائنا لمجتمعنا الفلسطيني الذي نعتز به، وقمنا بالاستمرار في تقديم مساهماتنا المجتمعية للعديد من القطاعات والمجالات وفي أكثر الأوقات صعوبة".

"فقد قمنا بالاستمرار برعاية كرة القدم الفلسطينية للعام الخامس على التوالي، وقدمنا أيضا رعايات متنوعة في مجالات الصحة والتعليم مع العديد من الشركاء الذي نفتخر بهم".