محدث | الأحد.. تعرف على أسعار العملات مقابل الشيكل

iStock-1199408337.jpg
المنقبون - The Miners

فتحت أسعار صرف العملات الرئيسة المتداولة في السوق الفلسطينية، التعاملات المحلية اليومن الأحد، على استقرار دون تغيير عن إغلاق جلسة أول أمس الجمعة.

وأسواق المال العالمية مغلقة يومي السبت والأحد وتعيد تداولاتها اعتبارا من يوم غد الإثنين، وحتى ذلك الحين، يتم اعتماد أسعار العملات في يومي العطلة كما هي في إغلاق جلسة الجمعة.

وتترقب أسعار صرف العملات، تطورات الحرب الإسرائيلية على غزة، والتي دخلت شهرها الثالث خلال وقت سابق من الأسبوع الماضي، بينما لم يتوقف بنك إسرائيل عن دعم الشيكل.

أسواق المال العالمية مغلقة يومي السبت والأحد وتعيد تداولاتها اعتبارا من يوم غد الإثنين، وحتى ذلك الحين، يتم اعتماد أسعار العملات في يومي العطلة كما هي في إغلاق جلسة الجمعة.

وفي التعاملات المحلية اليوم الأحد، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.70 شيكل، دون تغيير ن إغلاق جلسة أول أمس الجمعة، بحسب بيانات بنك إسرائيل.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات المحلية اليوم الأحد، 3.98 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة الجمعة، وسط ضعف يعتري العملة الأوروبية، وسط مخاوف من ضعف إمدادات الغاز في الشتاء الحالي.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات المحلية اليوم الأحد، 5.22 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة أول أمس الجمعة، بحسب بيانات شاشة رويترز.