محدث | الأربعاء.. أسعار صرف العملات في فلسطين 

ymDl0.jpg
المنقبون - The Miners

صعد سعر صرف الشيكل الإسرائيلي أمام العملات الرئيسة المتداولة في السوق الفلسطينية، الأربعاء، بعد اختبار ردود فعل ضعيفة للقطاع الخاص الإسرائيلي ضد إقرار خطة إصلاح القضاء.

وتجاهل الشيكل الإسرائيلي، بيانات من وكالة موديز للتصنيف الائتماني وستاندرد آند بورز، وبنك إسرائيل، التي حذرت جميعها من مخاطر إقرار القانون على اقتصاد إسرائيل.

وتشير تقديرات إلى أن بنك إسرائيل، كان بصدد التدخل في أسواق الصرف في حال تراجع الشيكل إلى مستويات 3.8 شيكل، إلا أن أسعار الصرف جاءت مخالفة للتوقعات.

تجاهل الشيكل الإسرائيلي، بيانات من وكالة موديز للتصنيف الائتماني وستاندرد آند بورز، وبنك إسرائيل، التي حذرت جميعها من مخاطر إقرار القانون على اقتصاد إسرائيل.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.63 شيكل، نزولا من فتح تعاملات أمس الثلاثاء البالغة 3.67 شيكل.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، 3.99 شيكل، نزولا من فتح تعاملات أمس الثلاثاء البالغة 4.02 شيكل.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، نحو 5.13 شيكل، نزولا من فتح تعاملات أمس الثلاثاء البالغة 5.17 شيكل.