محدث | الثلاثاء.. تعرف على أسعار صرف العملات مقابل الشيكل في فلسطين

ymDl0.jpg
المنقبون - The Miners

استقرت أسعار صرف العملات الرئيسة المتداولة في السوق الفلسطينية، الثلاثاء، دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الإثنين، وسط ترقب لبيانات التضخم في السوق الأمريكية.

وتصدر خلال وقت لاحق اليوم، بيانات التضخم في الولايات المتحدة عن شهر مايو/أيار الماضي، وسط توقعات بتراجع موشر أسعار المستهلك إلى 4.1% من 4.9% في أبريل/نيسان السابق له.

والأربعاء، يعقد الفيدرالي الأمريكي اجتماع لجنة السوق المفتوحة، لاتخاذ قرار بشأن أسعار الفائدة على الأموال الاتحادية، وسط توقعات بالإبقاء عليها دون تغيير.

وأمام هذه البيانات المنتظرة، يشهد مؤشر الدولار تذبذبا بين صعود وهبوط، ومعه تتأثر أسعار صرف العملات في السوق المحلية.

تصدر خلال وقت لاحق اليوم، بيانات التضخم في الولايات المتحدة عن شهر مايو/أيار الماضي، وسط توقعات بتراجع موشر أسعار المستهلك إلى 4.1% من 4.9% في أبريل/نيسان السابق له.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي، نحو 3.58 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الإثنين.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء، نحو 3.86 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الإثنين.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء، نحو 5.05 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة الإثنين بحسب بيانات بنك إسرائيل.