محدث | الأحد.. أسعار العملات مقابل الشيكل في فلسطين

lql8K.jpg
المنقبون - The Miners

تذبذبت أسعار صرف العملات الرئيسة المتداولة في السوق الفلسطينية مقابل الشيكل الإسرائيلي، في تعاملات الأسبوع الماضي، وبداية تعاملات الأسواق المحلية اليوم الأحد.

وأسواق المال العالمية مغلقة يومي السبت والأحد، وتعاود تداولاتها اعتبارا من يوم غد الإثنين، وحتى ذلك الحين، يتم اعتماد سعر إغلاق الجمعة، ليومي الإجازة.

وسيكون الأسبوع الجاري هاما بالنسبة لأسعار الصرف، إذ يتوقع أن تصدر بيانات الوظائف الأمريكية، وبيانات التضخم في إسرائيل، إلى جانب أسعار الفائدة في منطقة اليورو.

كذلك، تتواصل الضغوط على الشيكل هذا الأسبوع، مع استمرار الاحتجاجات ضد خطة إصلاح القضاء، ومواصلة صدور تقارير دولية تحذر من هذه الخطوة على الاقتصاد الإسرائيلي.

سيكون الأسبوع الجاري هاما بالنسبة لأسعار الصرف، إذ يتوقع أن تصدر بيانات الوظائف الأمريكية، وبيانات التضخم في إسرائيل، إلى جانب أسعار الفائدة في منطقة اليورو.

وفي التعاملات الصباحية داخل الأسواق المحلية اليوم الأحد، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.60 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة أول أمس الجمعة.

بينما بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي في التعاملات الصباحية اليوم الأحد، 3.84 شيكل،  دون تغيير عن إغلاق جلسة أول أمس الجمعة، بحسب بيانات شاشة رويترز.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات المحلية، الأحد، نحو 5.08 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة أول أمس الجمعة.