محدث | الثلاثاء.. تعرّف على أسعار صرف العملات مقابل الشيكل

iStock-1440481655.jpg
المنقبون - The Miners

قفز سعر صرف الشيكل الإسرائيلي أمام العملات المتداولة في السوق الفلسطينية خلال التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء، مدفوعة بتصريحات إيجابية بشأن خطة إصلاح القضاء.

والإثنين، قال الرئيس الإسرائيلي يتسحق هرتسوغ إن التوصل إلى حل وسط في متناول اليد، بشأن الخلاف حول خطة الإصلاح القضائي للحكومة المثيرة للجدل.

ويعود ضعف الشيكل خلال الأسابيع الثلاثة الماضية بشكل رئيس إلى خطة إصلاح القضاء التي يصوت عليها الكنيست، ودفعت نحو تخارج عشرات السيارات من الدولارات من إسرائيل.

قال الرئيس الإسرائيلي يتسحق هرتسوغ إن التوصل إلى حل وسط في متناول اليد، بشأن الخلاف حول خطة الإصلاح القضائي للحكومة المثيرة للجدل.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي نحو 3.59 شيكل، نزولا من فتح تعاملات أمس الإثنين البالغة 3.67 شيكل.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، نحو 3.84 شيكل، نزولا من فتح تعاملات أمس الإثنين البالغة 3.90 شيكل.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء، نحو 5.06 شيكل، نزولا من فتح تعاملات أمس الإثنين البالغة 5.14 شيكل.