محدث | السبت.. تعرف على أسعار العملات مقابل الشيكل في فلسطين

sdfghnfgndfbszfxd.jpg
المنقبون - The Miners

فتحت أسعار صرف العملات في السوق الفلسطينية، خلال التعاملات المحلية اليوم، على استقرار، مقارنة مع إغلاق تعاملات أمس الجمعة، ختام تعاملات الأسبوع.

وأسواق المال العالمية مغلقة يومي السبت والأحد وتعاود تداولاتها اعتبارا من يوم بعد غد الإثنين، وحتى ذلك الحين يتم اعتماد أسعار صرف العملات، وفق إغلاق جليسة الجمعة.

وما يزال الشيكل الإسرائيلي يتعرض إلى ضغوطات من جانب الحكومة الإسرائيلية، التي تحاول إقرار خطة الانقلاب على القضاء، وهو الأمر الذي دفع عشرات مليارات الدولار للتخارج من إسرائيل.

وقد يتعرض الشيكل إلى ضغوط إضافية خلال الشهر الجاري، تتمثل في توقعات بزيادة أسعار الفائدة في الولايات المتحدة بمقدار 50 نقطة أساس، ما يعني أن الدولار سيحصل على دفعة إضافية.

قد يتعرض الشيكل إلى ضغوط إضافية خلال الشهر الجاري، تتمثل في توقعات بزيادة أسعار الفائدة في الولايات المتحدة بمقدار 50 نقطة أساس، ما يعني أن الدولار سيحصل على دفعة إضافية.

وفي تعاملات الأسواق المحلية اليوم السبت، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.66 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الجمعة، بسبب العطلة الأسبوعية في الأسواق العالمية.

بينما بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي 3.90 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الجمعة، بسبب العطلة الأسبوعية في الأسواق العالمية.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني 5.13 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الجمعة، بسبب العطلة الأسبوعية في الأسواق العالمية.