محدث | الجمعة.. تعرف على أسعار العملات مقابل الشيكل في فلسطين

iStock-956758458.jpg
المنقبون - The Miners

صعدت أسعار صرف العملات الرئيسة المتداولة في السوق الفلسطينية، الجمعة، بعد تراجع في جلسة أول أمس الأربعاء وبداية تعاملات أمس الخميس.

وحصل الدولار الأمريكي على مزيد من الدعم باحتمالية زيادة أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماع يعقد خلال وقت لاحق من الشهر الجاري.

في المقابل، ما يزال الشيكل الإسرائيلي يعيش تحت ضغط سياسي، مرتبط بخطة الانقلاب على القضاء في إسرائيل، بقيادة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

وتشير تقديرات غير رسمية إلى تخارج عشرات مليارات الدولارات من السوق الإسرائيلية، سواء على شكل استثمارات أجنبية أو سيولة نقدية إلى الخارج.

حصل الدولار الأمريكي على مزيد من الدعم باحتمالية زيادة أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماع يعقد خلال وقت لاحق من الشهر الجاري.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الجمعة، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.66 شيكل، صعودا من بداية تعاملات أمس الخميس البالغة 3.62 شيكل.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات المبكرة اليوم الجمعة، 3.89 شيكل، صعودا من فتح تعاملات أمس الخميس البالغة 3.86 شيكل.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني في التعاملات الصباحية اليوم الجمعة، 5.17 شيكل، صعودا من فتح تعاملات أمس الخميس البالغة 5.13 شيكل.