محدث | الإثنين.. تعرف على أسعار العملات في فلسطين مقابل الشيكل

iStock-1270568945.jpg
المنقبون - The Miners

تترقب سوق العملات في كل من إسرائيل وفلسطين، نتائج اجتماع يعقد اليوم الإثنين لبنك إسرائيل، لاتخاذ قرار بشأن الزيادات على أسعار الفائدة على الشيكل.

وفي بداية تعاملات اليوم الإثنين، استقرت أسعار صرف العملات مقابل الشيكل، في وقت تصدر هذا الأسبوع مجموعة بيانات قد تؤثر على أسعار صرف العملات.

وما تزال المخاوف حاضرة في السوق الإسرائيلية، من الإصلاحات القضائية التي تنوي حكومة بنيامين نتنياهو إجراءها، وسط ضعف حاد في الثقة بالاقتصاد الإسرائيلي.

ما تزال المخاوف حاضرة في السوق الإسرائيلية، من الإصلاحات القضائية التي تنوي حكومة بنيامين نتنياهو إجراءها، وسط ضعف حاد في الثقة بالاقتصاد الإسرائيلي.

وفي بداية تعاملات اليوم الإثنين، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.543 شيكلا، صعودا من إغلاق تعاملات الجمعة البالغة 3.54 شيكل.

كذلك، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي في التعاملات الصباحية اليوم الإثنين، 3.78 شيكل، نزولا من إغلاق جلسة الجمعة الماضية البالغة 3.79 شيكل.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني في التعاملات الصباحية اليوم الإثنين، 5 شيكل، صعودا من إغلاق جلسة الجمعة البالغة 4.99 شيكل.

ويبدو أن أسعار العملات هذا الأسبوع قد تشهد ردّات فعل بسبب اجتماع لجنة السياسة النقدية في بنك إسرائيل، وسط توقعات بزيادة أسعار الفائدة بـ 25 نقطة أساس، وتقرير مرتبط بالإنفاق الشخصي بالولايات المتحدة.