محدث | الخميس.. الدولار يقفز أمام الشيكل لأعلى مستوى في شهر ونصف

sdfghnfgndfbszfxd.jpg
المنقبون - The Miners

قفز سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الشيكل الإسرائيلي، في التعاملات الصباحية اليوم الخميس، إلى أعلى مستوى في شهر ونصف، مدفوعا بتحسن مؤشر الدولار.

كما تأثر الشيكل الإسرائيلي نزولا -سبب ثانوي- مرتبط بعودة بنيامين نتنياهو إلى الحكومة الإسرائيلية بمعية أعضاء متطرفين، تخشى الإدارة الأمريكية أن تتسبب بخلافات حادة مع الخارج.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الخميس، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.54 شيكلا، صعودا من 3.49 شيكلا في التعاملات المسائية، الأربعاء.

وسعر صرف الدولار الأمريكي أمام الشيكل في التعاملات المبكرة اليوم، يعتبر الأعلى للعملة الأمريكية منذ تعاملات 9 نوفمبر/تشرين ثاني الماضي، بحسب بيانات شاشة رويترز.

تأثر الشيكل الإسرائيلي نزولا -سبب ثانوي- مرتبط بعودة بنيامين نتنياهو إلى الحكومة الإسرائيلية بمعية أعضاء متطرفين، تخشى الإدارة الأمريكية أن تتسبب بخلافات حادة مع الخارج.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي في التعاملات الصباحية اليوم الخميس 3.76 شيكلا صعودا من التعاملات المسائية الأربعاء، البالغة 3.73 شيكلا.

وسعر صرف اليورو الأوروبي المسجل في التعاملات الصباحية اليوم الخميس، يعتبر الأعلى أمام الشيكل منذ تعاملات نهاية أغسطس/آب 2021.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني أمام الشيكل في التعاملات الصباحية اليوم الخميس، 4.99 شيكلا، صعودا من 4.93 شيكلا في التعاملات المسائية الأربعاء.

وسعر صرف الدينار الأردني أمام الشيكل الإسرائيلي المسجل في التعاملات الصباحية اليوم، يعتبر الأعلى منذ تداولات 9 نوفمبر/تشرين ثاني الماضي.