محدث | الأربعاء.. سعر صرف الدولار يتحسن قليلا أمام الشيكل

iStock-1191445498.jpg
المنقبون - The Miners

تحسن سعر صرف الدولار الأمريكي قليلا أمام الشيكل الإسرائيلي في التعاملات الصباحية، الأربعاء، إلا أن الهدوء يطغى أسواق المال المحلية والعالمية.

وهدأت أسواق المال العالمية مع دخول فترة أعياد الميلاد، إذ يلجأ غالبية المستثمرين إلى السفر وتعليق أية عمليات أو استثمارات يكون لها تأثير على الأسواق، وأسعار الصرف.

وفي التعاملات الصباحية، الأربعاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.467 شيكلا صعودا من إغلاق جلسة أمس الثلاثاء، البالغة 3.46 شيكلا.

وبتاريخ 2 يناير/كانون ثاني المقبل، يعقد بنك إسرائيل اجتماع لجنة السياسة النقدية، لاتخاذ قرار بشأن أسعار الفائدة، وسط توقعات بزيادة 50 نقطة أساس.

هدأت أسواق المال العالمية مع دخول فترة أعياد الميلاد، إذ يلجأ غالبية المستثمرين إلى السفر وتعليق أية عمليات أو استثمارات يكون لها تأثير على الأسواق، وأسعار الصرف.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي في التعاملات الصباحية اليوم 3.68 شيكلا، صعودا من إغلاق جلسة أمس الثلاثاء البالغة 3.67 شيكلا، إذ يستقر اليورو قرب قمة 10 شهور أمام الشيكل.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء، 4.89 شيكلا، صعودا من إغلاق جلسة أمس الثلاثاء البالغة 4.88 شيكلا.