محدث | الثلاثاء.. تعرّف على أسعار صرف العملات مقابل الشيكل

iStock-956758458.jpg
المنقبون - The Miners

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الشيكل الإسرائيلي في التعاملات المبكرة، الثلاثاء، على الرغم من تراجع مؤشر العملة الأمريكية بنسبة 0.35% إلى 104.

وهدأت أسواق المال العالمية مع دخول فترة أعياد الميلاد، إذ يلجأ غالبية المستثمرين إلى السفر وتعليق أية عمليات أو استثمارات يكون لها تأثير على الأسواق، وأسعار الصرف.

وفي التعاملات الصباحية، الثلاثاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.46 شيكلا دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الاثنين، وهو أيضا نفس إغلاق جلسة الجمعة.

وبتاريخ 2 يناير/كانون ثاني المقبل، يعقد بنك إسرائيل اجتماع لجنة السياسة النقدية، لاتخاذ قرار بشأن أسعار الفائدة، وسط توقعات بزيادة 50 نقطة أساس.

هدأت أسواق المال العالمية مع دخول فترة أعياد الميلاد، إذ يلجأ غالبية المستثمرين إلى السفر وتعليق أية عمليات أو استثمارات يكون لها تأثير على الأسواق، وأسعار الصرف.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي في التعاملات الصباحية اليوم 3.67 شيكلا دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الإثنين، إذ يستقر اليورو قرب قمة 10 شهور أمام الشيكل.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات المبكرة اليوم، 4.88 شيكلا، دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الإثنين، إذ يرتبط سعر صرف الدينار بالعملة الأمريكية.