2.91 مليار مشترك نشط على فيسبوك شهريا

إنفوغراف | أكثر العلامات التجارية إعجابا على فيسبوك

high-angle-view-of-teenage-friends-holding-smartph-2021-09-01-03-31-34-utc.jpg
المنقّبون - The Miners

تصدرت صفحة شركة سامسونج الكورية الجنوبية على موقع فيسبوك، أكثر العلامات التجارية إعجابا على موقع التواصل الاجتماعي الأبرز، بحلول نهاية 2021.

ووفق مسح أجراه المنقبون على بيانات أكثر العلامات التجارية إعجابا على صفحاتها الرسمية بموقع فيسبوك، فقط بلغ إجمالي عدد المعجبين على صفحة سامسونج، نحو 161 مليون معجب.

وأظهرت بيانات صادرة عن "سوشال بايلوت" أن أكبر خبر على الإطلاق نشر على موقع فيسبوك ولاقى تفاعلا، هو تغيير العلامة التجارية لشركة Facebook إلى Meta لتعكس توسعها نحو metaverse.

ووفق بيانات تعود لفيسبوك، فإن لدى موقع التواصل الاجتماعي الأشهر، نحو 2.91 مليار مستخدم نشط شهريا، بزيادة قدرها 6% مقارنة مع أرقام عام 2020.

وتحتل الهند المرتبة الأولى من حيث حجم جمهور فيسبوك مع ما يقرب من 400 مليون مستخدم، بينما يوجد في الولايات المتحدة وإندونيسيا والبرازيل أيضا 200 مليون و 140 مليون و 130 مليون مستخدم للفيسبوك على التوالي.

ويمكث مستخدم فيسبوك وقتا يصل إلى 21 دقيقة و 52 ثانية بالمتوسط يوميا، فيما يعد موقع فيسبوك ثالث أكثر مواقع الويب زيارة على مستوى العالم.

ويعرض الإنفوغراف التالي، قائمة 5 علامات تجارية الأعلى من حيث عدد المعجبين على صفحاتها الرسمية بموقع فيسبوك، بصدارة شركة سامسونج.

العلامات التجارية.png