محدث | الخميس.. تعرف على أسعار العملات في فلسطين

ymDl0.jpg
المنقبون - The Miners

استقر سعر صرف الشيكل الإسرائيلي في التعاملات الصباحية اليوم الخميس، أمام العملات الرئيسة المتداولة في السوق المحلية، وسط ترقب تطورات مقترح الهدنة في قطاع غزة.

إلا أن الشيكل تراجع قليلا في التعاملات المسائية، الأربعاء، بعد تصريحات لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، رجحت عدم موافقته على رد المقاومة على مقترح الهدنة.

وأمام هذه التطورات تحرك سعر صرف الشيكل الإسرائيلي ضمن نطاق ضيق خلال التعاملات الصباحية اليوم، ترقبا لأية إعلانات من جانب الدول الراعية لمشروع الهدنة.

تحرك سعر صرف الشيكل الإسرائيلي ضمن نطاق ضيق خلال التعاملات الصباحية اليوم، ترقبا لأية إعلانات من جانب الدول الراعية لمشروع الهدنة.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الخميس، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.65 شيكل دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الأربعاء، بحسب بيانات شاشة رويترز.

بينما بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات المبكرة اليوم الخميس، نحو 3.94 شيكل دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الأربعاء بحسب بيانات بنك إسرائيل.

فيما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس، نحو 5.15 شيكل دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الأربعاء، بحسب بيانات بنك إسرائيل.