محدث | الإثنين.. أسعار العملات تصعد أمام الشيكل في فلسطين

israeli-new-shekels-reverse-side-a-background-2021-08-26-17-01-19-utc.jpg
المنقبون - The Miners

صعدت أسعار صرف العملات الرئيسة المتداولة في السوق الفلسطينية، الإثنين، مع استئناف صعود مؤشر الدولار الأمريكي، معززا مكانته في 10 شهور.

وصعد مؤشر الدولار الأمريكي أمام سلة من ست عملات منافسة بنسبة 0.2% في التعاملات الصباحية اليوم الإثنين، مسجلا مستوى 106 وهو أعلى مستوى منذ 10 شهور.

وفي إسرائيل، لم تنعكس المعلومات الواردة بشأن قرب توقيع اتفاق تطبيع مع السعودية، على قوة الشيكل المتأثر سلبا بعدة عوامل أبرزها استمرار تأثر الاقتصاد بخطة إصلاح القضاء، والخلافات على الحكومة الحالية، وضعف سوق العقارات.

صعد مؤشر الدولار الأمريكي أمام سلة من ست عملات منافسة بنسبة 0.2% في التعاملات الصباحية اليوم الإثنين، مسجلا مستوى 106 وهو أعلى مستوى منذ 10 شهور.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الإثنين، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.82 شيكل، صعودا من إغلاق جلسة الجمعة الماضية البالغة 3.81 شيكل.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات الصباحية اليوم الإثنين، نحو 4.04 صعودا من إغلاق جلسة الجمعة البالغة 4.01 شيكل.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات الصباحية اليوم الإثنين، نحو 5.39 شيكل، صعودا من إغلاق جلسة الجمعة البالغة 5.37 شيكل.