محدث | الثلاثاء.. أسعار صرف العملات في فلسطين

iStock-1270568945.jpg
المنقبون - The Miners

صعدت أسعار صرف العملات الرئيسة المتداولة في السوق الفلسطينية، في التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، مع ارتفاع موشر الدولار الأمريكي.

وصعد مؤشر الدولار الأمريكي في أمام سلة من ست عملات منافسة في التعاملات المبكرة اليوم بنسبة 0.28% إلى 102.2 نقطة، قبيل يومين من صدور بيانات التضخم الأمريكية.

في المقابل، ما يزال الشيكل الإسرائيلي يعاني من تبعات خطة إصلاح القضاء وإقرار قانون الحد من المعقولية، وسط تقارير دولية تحذر من أثر هذا الإقرار على مستقبل الاقتصاد والاستثمار في إسرائيل.

صعد مؤشر الدولار الأمريكي في أمام سلة من ست عملات منافسة في التعاملات المبكرة اليوم بنسبة 0.28% إلى 102.2 نقطة، قبيل يومين من صدور بيانات التضخم الأمريكية.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.69 شيكل، صعودا من فتح تعاملات أمس الإثنين البالغة 3.65 شيكل.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، نحو 5.18 شيكل، صعودا من فتح تعاملات أمس الإثنين البالغة 5.13 شيكل.

بينما بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، 4.05 شيكل، صعودا من فتح تعاملات أمس الإثنين البالغة 4.01 شيكل.