محدث | الأحد.. أسعار صرف العملات في فلسطين

iStock-1440481655.jpg
المنقبون - The Miners

فتحت أسعار صرف العملات في فلسطين، خلال تداولات السوق المحلية اليوم الأحد على استقرار مقارنة مع إغلاق جلسة الجمعة، بانتظار فتح تعاملات الأسواق العالمية، غدا الإثنين.

وبعد أسبوع صعب على العملة الإسرائيلية نهاية الشهر الماضي، عاد الشيكل والتقط أنفاسه في تعاملات الأسبوع الماضي، في وقت تتحضر أسعار الصرف لنهاية أسبوع هامة.

والخميس المقبل، تصدر بيانات التضخم الأمريكي وسط توقعات بتراجعه إلى 2.5%، ما يعني مزيدا من التراجع لمؤشر الدولار الأمريكي، وهذا قد يؤثر إيجابا على سعر صرف الشيكل.

بعد أسبوع صعب على العملة الإسرائيلية نهاية الشهر الماضي، عاد الشيكل والتقط أنفاسه في تعاملات الأسبوع الماضي، في وقت تتحضر أسعار الصرف لنهاية أسبوع هامة.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الأحد، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.65 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة الجمعة، بانتظار فتح الأسواق العالمية غدا الإثنين.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات المحلية اليوم الأحد، 4.02 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة أول أمس الجمعة بحسب بيانات بنك إسرائيل.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات المحلية اليوم الأحد، نحو 5.16 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة أول أمس الجمعة، بحسب بيانات شاشة رويترز.