تفاصيل | من الأردن إلى فلسطين.. هذه كلفة السفر عبر جسر الملك حسين

جسر-الملك-حسين-3.jpg
المنقبون - The Miners

بعد أن نشرت منصة المنقبون، كلفة السفر من فلسطين إلى الأردن نهاية الأسبوع الماضي، تقدم لكم اليوم تفاصيل كلفة السفر من الأردن إلى فلسطين عبر جسر الملك حسين.

والأسعار التالية التي ستقدمها منصة المنقبون، تشمل كلفة سفر فرد واحد مع طرد واحد من خلال السفر العادي، وليس عبر خدمات رجال الأعمال (VIP).

ويبلغ إجمالي كلفة السفر بين الجانبين، بحسب التذاكر والأرقام، نحو 160 شيكل بالمتوسط من الأردن إلى فلسطين، وقد تتغير بناء على اختيار وسيلة النقل من عمان إلى جسر الملك حسين ومن استراحة أريحا إلى النقطة النهائية.

- من العاصمة عمان حتى جسر الملك حسين، تبلغ أجرة الراكب الواحد في سيرفيس الجسر 10 دنانير (51 شيكل)، وقد يرتفع الرقم إلى 25 دينارا (130 شيكل) في حال الذهاب بسيارة تكسي.

- أجرة الراكب في حافلات "جت" لدى الجانب الأردني: تبلغ 6 دنانير على الفرد الواحد (32 شيكل)، و1.5 دينار (8 شيكل) على الطرد الواحد، بحيث تنقل الحافلة الركاب إلى معبر "أللنبي" الإسرائيلي.

يبلغ إجمالي كلفة السفر بين الجانبين، بحسب التذاكر والأرقام، نحو 160 شيكل بالمتوسط من الأردن إلى فلسطين، وقد تتغير بناء على اختيار وسيلة النقل من عمان إلى جسر الملك حسين ومن استراحة أريحا إلى النقطة النهائية.

- أجرة الراكب من معبر "أللنبي" إلى استراحة أريحا: تبلغ كلفة الراكب الواحد 13 شيكل، ويضاف لها 6 شواكل على الطرد الواحد.

- من استراحة أريحا إلى رام الله على سبيل المثال: تبلغ كلفة الراكب الواحد من خلال سيرفيس الجسر 50 شيكل، وقد يرتفع المبلغ إلى 140 شيكل، في حال رغب المسافر أن يستقل سيارة تكسي لوحده.