محدث | الثلاثاء.. أسعار العملات مقابل الشيكل في فلسطين

iStock-1270568945.jpg
المنقبون - The Miners

صعد سعر صرف الشيكل الإسرائيلي أمام العملات الرئيسة المتداولة في السوق الفلسطينية خلال التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء، وسط تراجع مؤشر الدولار الأمريكي.

وهبط مؤشر الدولار في التعاملات الصباحية اليوم، بفعل المخاوف من تعليق الفيدرالي لأسعار الفائدة خلال الاجتماعات المقبلة، بسبب تباطؤ التضخم، والمخاوف من حدوث ركود اقتصادي.

كذلك، استعاد الشيكل نسقه الصعودي بعد انتهاء فترة الأعياد اليهودية، والتي عادة ما يشهد فيها الشيكل تراجعا، بسبب هدوء التداولات.

هبط مؤشر الدولار في التعاملات الصباحية اليوم، بفعل المخاوف من تعليق الفيدرالي لأسعار الفائدة خلال الاجتماعات المقبلة، بسبب تباطؤ التضخم، والمخاوف من حدوث ركود اقتصادي.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.64 شيكل، نزولا من إغلاق جلسة أمس الإثنين البالغة 3.66 شيكل.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، نحو 4.03 شيكل، صعودا من إغلاق جلسة أمس الإثنين، البالغة 4.02 شيكل.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء، 5.14 شيكل، نزولا من إغلاق جلسة أمس الإثنين البالغة 5.16 شيكل.