محدث | الخميس.. تعرّف على أسعار العملات في فلسطين مقابل الشيكل

56432145.jpg
المنقبون - The Miners

تراجعت أسعار صرف الدولار الأمريكي والدينار الأردني في بداية تعاملات اليوم الخميس، مقارنة مع فتح تعاملات أمس الأربعاء، على وقع بيانات أمريكية.

ومساء أمس الأربعاء، قرر مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، رفع سعر الفائدة الرئيسي 25 نقطة أساس إلى نطاق يتراوح بين 4.75% و 5%.

وأشار الفيدرالي، إلى أنه على وشك التوقف مؤقتا عن رفع أسعار الفائدة في ظل الاضطرابات الأخيرة في الأسواق المالية والتي حفزها انهيار بنكين أمريكيين.

وتشير الزيادة بمقدار 25 نقطة أساس، إلى استمرار وجود مخاطر تحدق بالنظام المصرفي الولايات المتحدة، بعد إفلاس ثلاثة بنوك أمريكية في غضون أسبوع واحد.

تشير الزيادة بمقدار 25 نقطة أساس، إلى استمرار وجود مخاطر تحدق بالنظام المصرفي الولايات المتحدة، بعد إفلاس ثلاثة بنوك أمريكية في غضون أسبوع واحد.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الخميس، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي، نحو 3.61 شيكل، نزولا من فتح تعاملات أمس الأربعاء البالغة 3.67 شيكل.

بينما بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات المبكرة اليوم الخميس، 3.94 شيكل، دون تغيير عن فتح تعاملات أمس الأربعاء.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات المبكرة اليوم الخميس، 5.10 شيكل، نزولا من فتح تعاملات أمس الأربعاء البالغة 5.16 شيكل.