محدث | الأحد.. تعرّف على أسعار صرف العملات مقابل الشيكل

758ddde56ab95923e96588de69b081b6.jpg
المنقبون - The Miners

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الشيكل الإسرائيلي في التعاملات المحلية اليوم الأحد، عند أدنى مستوى في شهر واحد، مع استمرار ظهور مؤشرات تدلل على استمرار تباطؤ التضخم في الولايات المتحدة.

وتعني هذه البيانات الصادرة الجمعة، أن الفيدرالي قد يبطئ زيادة أسعار الفائدة خلال اجتماعه المقبل في فبراير/شباط المقبل، وبالتالي تراجع في قوة الدولار.

ومنذ مطلع الشهر الجاري، تراوح سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الشيكل، ضمن نطاق 3.41 - 3.55 شيكلا، بحسب البيانات التاريخية لسعر الصرف الصادر عن بنك إسرائيل.

وأسواق المال العالمية مغلقة يومي السبت والأحد، وتعاود تداولاتها اعتبارا من يوم الإثنين، وحتى ذلك الحين، يتم اعتماد سعر إغلاق الجمعة على أسعار الصرف في السوق المحلية.

أسواق المال العالمية مغلقة يومي السبت والأحد، وتعاود تداولاتها اعتبارا من يوم الإثنين، وحتى ذلك الحين، يتم اعتماد سعر إغلاق الجمعة على أسعار الصرف في السوق المحلية.

وفي التعاملات المبكرة داخل السوق المحلية اليوم الأحد، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.41 شيكلا، وهو نفس السعر المسجل في إغلاق تعاملات أول أمس الجمعة.

وبلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات المبكرة اليوم الأحد داخل السوق المحلية 3.70 شيكلا، وهو نفس سعر إغلاق جلسة أول أمس الجمعة.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال تعاملات الأسواق المحلية اليوم الأحد، 4.81 شيكلا، دون تغيير عن إغلاق جلسة أول أمس الجمعة، بحسب بيانات شاشة رويترز.