اليورو بأعلى مستوى أمام الشيكل في 14 شهرا

محدث | الجمعة.. الدولار بأعلى مستوى أمام الشيكل في شهر ونصف

iStock-1270568945.jpg
المنقبون - The Miners

صعد سعر صرف الدولار الأمريكي، إلى أعلى مستوى له أمام الشيكل الإسرائيلي، في نحو شهر ونصف الشهر، بفعل ارتفاع مؤشر العملة الأمريكية، فيما قفز اليوم لقمّة 14 شهرا.

والخميس، أظهرت بيانات أمريكية ارتفاعا طفيفا في طلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية، ما يظهر أن سوق العمل الأمريكية ما تزال قوية، وهو ما يرجح استمرار الزيادات على أسعار الفائدة.

وفي التعاملات المبكرة اليوم الجمعة، لامس سعر صرف الدولار الأمريكي مستوى 3.50 شيكلا مجددا لأول مرة منذ شهر ونصف، صعودا من 3.47 شيكلا في منتصف جلسة أمس الخميس.

سعر صرف اليورو الأوروبي المسجل في التعاملات المبكرة اليوم يعتبر الأعلى أمام الشيكل منذ تعاملات 14 شهرا، وبالتحديد منذ مطلع أكتوبر/تشرين أول 2021.

وسعر صرف الدولار الأمريكي المسجل في التعاملات المبكرة اليوم الجمعة، يعتبر الأعلى أمام الشيكل الإسرائيلي منذ تعاملات 11 نوفمبر/تشرين ثاني الماضي.

وبلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات الصباحية اليوم الجمعة، 3.71 شيكلا، صعودا من إغلاق جلسة أمس الخميس البالغة 3.69 شيكلا، بحسب بيانات شاشة رويترز.

وسعر صرف اليورو الأوروبي المسجل في التعاملات المبكرة اليوم يعتبر الأعلى أمام الشيكل منذ تعاملات 14 شهرا، وبالتحديد منذ مطلع أكتوبر/تشرين أول 2021.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات المبكرة اليوم الجمعة، 4.94 شيكلا، صعودا من 4.89 شيكلا في التعاملات المسائية، الخميس، بحسب بيانات شاشة رويترز.