محدث | الأحد.. تعرّف على أسعار صرف العملات في فلسطين مقابل الشيكل

iStock-1088813672.jpg
المنقبون - The Miners

استقرت أسعار صرف العملات الرئيسة المتداولة في السوق الفلسطينية، الأحد، في تعاملات محلية، بعد يومين من إغلاق الأسواق العالمية في عطلة أسبوعية.

وهذا الأسبوع، قد يشهد تحركات في سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الشيكل الإسرائيلي، مع صدور بيانات التضخم في الولايات المتحدة، واجتماع الفيدرالي الأميركي.

وفي التعاملات الصباحية داخل الأسواق المحلية، الأحد، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.43 شيكلا، دون تغيير عن تعاملات الأسواق المحلية أمس السبت.

وأسواق المال العالمية في عطلة أسبوعية يومي السبت والأحد، وتعاود فتح أبوابها اعتبارا من الإثنين، وحتى ذلك الحين، يتم صرف العملات بناء على إغلاق جلسة الجمعة.

سعر صرف اليورو الأوروبي أمام الشيكل المسجل في التعاملات المبكرة أول أمس الجمعة، يعتبر الأعلى منذ تداولات مطلع يوليو/تموز الماضي، بحسب بيانات بنك إسرائيل.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات المبكرة اليوم الأحد داخل السوق المحلية، 3.61 شيكلا، نزولا من بداية جلسة أول أمس الجمعة البالغة 3.62 شيكلا.

وسعر صرف اليورو الأوروبي أمام الشيكل المسجل في التعاملات المبكرة أول أمس الجمعة، يعتبر الأعلى منذ تداولات مطلع يوليو/تموز الماضي، بحسب بيانات بنك إسرائيل.

واستعاد اليورو قوته أمام الدولار الأمريكي بعد أن هبط عن سعر التعادل خلال الشهرين الماضيين، بسبب أزمات الطاقة ومخاوف الركود في دول العملة الموحدة.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني في التعاملات الصباحية المحلية اليوم الأحد، 4.83 شيكلا، دون تغيير عن إغلاق جلسة أول أمس الجمعة، بحسب بيانات شاشة رويترز.