محدث | السبت.. الدولار متراجع أمام الشيكل مع تأثر سلبي لمؤشر العملة الأمريكية

sdfghnfgndfbszfxd.jpg
المنقبون - The Miners

تراجع الدولار الأمريكي أمام الشيكل الإسرائيلي في تعاملات الأسواق المحلية، السبت، مع استمرار ضعف مؤشر الدولار أمام سلة من ست عملات رئيسية.

وواصل مؤشر الدولار ضعفه في ختام جلسة تعاملات الجمعة، مسجلا 105.9، مع نشر محضر الفيدرالي معلومات تشير إلى إبطاء زيادات أسعار الفائدة اعتبارا من اجتماع ديسمبر/كانون أول المقبل.

وأسواق المال العالمية مغلقة يومي السبت والأحد، وتعيد فتح تعاملاتها، الإثنين، وحتى ذلك الحين، يتم تسعير أسعار صرف العملات في السوق الفلسطينية، قرب إغلاق جلسة الجمعة.

واصل مؤشر الدولار ضعفه في ختام جلسة تعاملات الجمعة، مسجلا 105.9، مع نشر محضر الفيدرالي معلومات تشير إلى إبطاء زيادات أسعار الفائدة اعتبارا من اجتماع ديسمبر/كانون أول المقبل.

وفي التعاملات المبكرة داخل السوق المحلية، السبت، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.42 شيكلا، نزولا من 3.43 شيكلا في بداية جلسة أمس الجمعة.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني في التعاملات المحلية اليوم السبت، 4.83 شيكلا، نزولا من 4.84 شيكلا في بداية جلسة تعاملات أمس الجمعة.

بينما بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات المبكرة اليوم السبت، 3.56 شيكلا نزولا من 3.57 شيكلا في تعاملات صباح الجمعة، بحسب بيانات شاشة رويترز.