محدث | الخميس.. الدولار يتراجع أمام الشيكل بعد الإعلان عن تقرير أمريكي

ymDl0.jpg
المنقبون - The Miners

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الشيكل الإسرائيلي في بداية تعاملات اليوم الخميس، بعد تقرير أمريكي أضعف مؤشر الدولار أمام سلة من العملات الرئيسية.

والأربعاء، أظهر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي أن "غالبية عظمى" من صانعي السياسة النقدية اتفقوا على أنه "سيكون من المناسب قريبا على الأرجح" إبطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة.

ويعقد الفيدرالي الأمريكي اجتماعه القادم في ديسمبر/كانون أول المقبل، وسط تقديرات بزيادة أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، بعد أربع زيادات بـ 75 نقطة أساس.

أظهر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي أن "غالبية عظمى" من صانعي السياسة النقدية اتفقوا على أنه "سيكون من المناسب قريبا على الأرجح" إبطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة.

والتعاملات المبكرة اليوم الخميس، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الشيكل 3.42 شيكلا، نزولا من 3.46 شيكلا في التعاملات المسائية، الأربعاء.

كذلك، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي في التعاملات الصباحية اليوم 3.57 شيكلا، دون تغيير تقريبا عن إغلاق جلسة أمس الأربعاء، بحسب بيانات بنك إسرائيل.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني في التعاملات الصباحية اليوم 4.83 شيكلا نزولا من 4.88 شيكلا في تعاملات مساء أمس الأربعاء، وفق بيانات شاشة رويترز.

متعلقات

الأكثر قراءة