محدث | الأحد.. تعرّف على سعر صرف الدولار أمام الشيكل

iStock-1088813672.jpg
المنقّبون - The Miners

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الشيكل الإسرائيلي في ختام تعاملات الأسواق المحلية، الجمعة، في ثاني هبوط للعملة الأمريكية على التوالي.

وأسواق المال العالمية في عطلة أسبوعية يومي السبت والأحد، على أن تعاود استئناف التداول، غدا الإثنين، ولحينه تبقى أسعار الصرف المعتمدة كما هي في إغلاق جلسة أول أمس الجمعة.

وبلغ سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الشيكل الإسرائيلي في التعاملات المبكرة للأسواق المحلية، اليوم الأحد، 3.41 شيكلا، نزولا من 3.43 شيكلا صباح الجمعة.

كما بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي أمام الشيكل في التعاملات المحلية المبكرة، الأحد، 3.43 شيكلا، مقارنة مع 3.44 شيكلا في بداية تعاملات أول أمس الجمعة.

أسواق المال العالمية في عطلة أسبوعية يومي السبت والأحد، على أن تعاود استئناف التداول، غدا الإثنين، ولحينه تبقى أسعار الصرف المعتمدة كما هي في إغلاق جلسة أمس الجمعة.

كذلك، بلغ سعر صرف الدينار الأردني في التعاملات الصباحية في السوق المحلية اليوم 4.81 شيكلا، نزولا من 4.83 شيكلا في بداية تعاملات أول أمس الجمعة.

ويتوقع أن يتلقى الدولار الأمريكي دعما خلال الشهر الجاري، من قرار مرتقب برفع أسعار الفائدة الأمريكية، في اجتماع يعقد يومي 20 - 21 سبتمبر/أيلول الجاري.