قائمة الموقع

محدث | الجمعة.. تعرّف على أسعار العملات مقابل الشيكل في فلسطين

2023-03-24T10:14:00+03:00
iStock-945335952.jpeg
المنقبون - The Miners

صعد سعر صرف الدولار الأمريكي في بداية تعاملات اليوم الجمعة، بعد تراجع حاد في منتصف جلسة أمس الخميس، مع استمرار تأثر أسعار الصرف بالعوامل في إسرائيل والولايات المتحدة.

وخلال التعاملات المسائية، تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي إلى مستوى 3.54 شيكل، واستمر عند هذا المستوى لقرابة ساعتين، قبل أن تصعد أسعار الصرف لمستويات بداية جلسة الخميس.

يأتي ذلك، مع استمرار تذبذب مؤشر الدولار الأمريكي أمام سلة من ست عملات رئيسة، على وقع استمرار المخاطر المصرفية، وإعلان الفيدرالي زيادة أسعار الفائدة في وقت كان قرار تثبيت أسعار الفائدة قائما.

خلال التعاملات المسائية، تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي إلى مستوى 3.54 شيكل، واستمر عند هذا المستوى لقرابة ساعتين، قبل أن تصعد أسعار الصرف لمستويات بداية جلسة الخميس.

كذلك، يواجه الدولار مخاطر ناجمة عن المزاج الاقتصادي السلبي العام، بعد انهيار ثلاثة بنوك، وسط إقبال عالمي متجدد على الذهب كملاذ آمن.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الجمعة، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.61 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الخميس بحسب بيانات بنك إسرائيل.

في المقابل، بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات الصباحية اليوم الجمعة، نحو 3.91 شيكل، نزولا من إغلاق جلسة الخميس البالغة 3.94 شيكل.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات الصباحية اليوم الجمعة 5.09 شيكل، دون تغيير عن إغلاق جلسة أمس الخميس، بحسب بيانات شاشة رويترز.

اخبار ذات صلة