محدث | الثلاثاء.. تعرف على أسعار صرف العملات مقابل الشيكل

iStock-1440481655.jpg
المنقبون - The Miners

صعدت أسعار صرف العملات الرئيسة المتداولة أمام الشيكل الإسرائيلي في التعاملات الصباحية، الثلاثاء، وسط عودة التحسن لمؤشر الدولار الأمريكي.

وقد تتحرك أسعار صرف العملات أمام الشيكل صعودا أو هبوطا، طبقا لبيانات التضخم في الولايات المتحدة والتي تصدر خلال وقت لاحق، الثلاثاء.

كذلك، تصدر بيانات التضخم في إسرائيل يوم غد الأربعاء، وسط توقعات باستمرار ارتفاع أسعار المستهلك، وهو ما يرجح زيادة قوية على أسعار الفائدة من جانب بنك إسرائيل.

وفي إسرائيل أيضا، ما تزال الاحتجاجات ضد خطة إصلاحات القضاء، تلقي بثقلها على الشيكل، الذي يتحضر لإعلان بيانات هامة الأسبوعين الجاري والمقبل.

في إسرائيل أيضا، ما تزال الاحتجاجات ضد خطة إصلاحات القضاء، تلقي بثقلها على الشيكل، الذي يتحضر لإعلان بيانات هامة الأسبوعين الجاري والمقبل.

وفي التعاملات المبكرة، الثلاثاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي نحو 3.62 شيكل، صعودا من إغلاق تعاملات أمس الإثنين البالغة 3.58 شيكل.

بينما بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي في التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، 3.88 شيكل، صعودا من إغلاق تعاملات أمس الإثنين البالغة 3.84 شيكل.

في المقابل، بلغ سعر صرف الدينار الأردني خلال التعاملات الصباحية، الإثنين، نحو 5.10 شيكل، صعودا من إغلاق جلسة الإثنين البالغة 5.07 شيكل.

وأمام متغيرات التضخم الأمريكي ثم التضخم الإسرائيلي، وقرار أسعار الفائدة على الدولار الأمريكي الأسبوع المقبل، ستكون أسعار الصرف متحركة ضمن نطاقات أوسع من 3.55 - 3.65، خاصة مع ظهور إفلاسات جديدة لبنوك أمريكية.