محدث | الأربعاء.. الدولار القوي يصعد مجددا أمام الشيكل الإسرائيلي

iStock-980302946.jpg
المنقبون - The Miners

صعد سعر صرف الدولار الأمريكي مجددا أمام الشيكل الإسرائيلي في تعاملات الأسواق الفلسطينية، الأربعاء، قبيل ساعات من نتائج اجتماع الفيدرالي.

وازدادت حدة التوقعات من إعلان الفيدرالي الأمريكي رفع أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس مساء اليوم، وفي زيادة إن تمت ستكون الثالثة على التوالي بنفس النسبة.

وارتفع الطلب على الدولار الأمريكي، فيما قام متعاملون في وول ستريت ببيع مشترياتهم من عملة الشيكل والاستفادة من الدولار القوي.

وفي التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي 3.458 شيكلا، صعودا من 3.45 شيكلا في تعاملات أمس الثلاثاء.

وسعر صرف الدولار المسجل في التعاملات المبكرة اليوم، الأعلى منذ قرابة 9 أسابيع، بحسب بيانات صرف الشيكل الصادرة عن بنك إسرائيل، واطلعت عليها منصة المنقبون.

ارتفع الطلب على الدولار الأمريكي، فيما قام متعاملون في وول ستريت ببيع مشترياتهم من عملة الشيكل والاستفادة من الدولار القوي.

وبلغ سعر صرف اليورو الأوروبي أمام الشيكل في التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، 3.44 شيكلا، دون تغيير عن سعر الصرف في تعاملات أمس الثلاثاء.

بينما بلغ سعر صرف الدينار الأردني أمام الشيكل في التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، 4.87 شيكلا، مقارنة مع 4.86 شيكلا في تعاملات مساء أمس الثلاثاء.

وبحلول الساعة التاسعة مساء اليوم، يعلن الفيدرالي الأمريكي عن تفاصيل لجنة السوق المفتوحة، يتبعه مؤتمر صحفي لرئيس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول.